الإشراف على رسائل الماجستير
- ميادة محمد فوزى الباسل ( فاعلية دور الحضانة فى نحقيق أهدافها التربوية ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 1987.
- بهاء الدين نعمة الله أحمد درويش ( التذوق الجمالى وتنميته فى البيئة المدرسية ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 1987.
- هبة الصباحى أحمد ربيع ( المدرسة ذات الفصل الواحد ودورها فى تنمية الفتاة الريفية - دراسة ميدانية فى محافظة الدقهلية ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2000.
- عليه محمد إسماعيل شرف ( المخالفات القانونية لدى معلمى المرحلة الثانوية وانعكاساتها على الواقع التعليمى ) - كلبة التربية - جامعة المنصورة 2000.
- حسن حسن حسن عسكر ( الانتماء الاسلامى لدى طلاب مدارس اللغات التجريبية بالمرحلة الثانوية - دراسة ميدانية ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2001.
- وليد سامى حسن على جبريل ( أساليب دراسة المستقبل ومدى اسنخدامها فى بحوث تربية الطفل - دراسة تقييمية ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2002.
- إبراهيم السعودى إبراهيم( فلسفة قرى s.o.s فى جمهورية مصر العربية ودورها فى تربية أطفال ما قبل المدرسة )دراسة تعليمية - كلية التربية - جامعة المنصورة 2001.
- هانى السيد محمد العزب (متطلبات تطوير رياض الأطفال فى مصر فى دور الاتجاهات التربوية المعاصرة ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2004.
- حسام سمير عمر إبراهيم ( نظم تكوين معلم رياض الأطفال فى مصر فى ضوء الاتجاهات التربوية ) دراسة تحليلية مقارنة - كلية التربية - جامعة المنصورة 2004.
- نسام السعيد رياض المرسى ( ظاهرة التعليم المدرسى فى رياض الأطفال بين الفكر والتطبيق ) دراسة ميدانية - كلية التربية - جامعة المنصورة 2005.
- محمد عبد الحميد أحمد أباظه ( تطوير نظام تعليم الأطفال المعاقين بصريا فى مصر فى ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2006.
- أحمد على عابدين عابدين (الطلب الإجتماعى على رياض الأطفال الرسمية والخاصة فى محافظة الدقهلية ) دراسة تحليلية مقارنة - كلية التربية - جامعة المنصورة 2006.
- رانيا على محمود عبد اللطيف ( العلاقات التكاملية بين الأسرة ورياض الأطفال ودورها فى تربية الطفل ) دراسة ميدانية - كلية التربية - جامعة المنصورة .
- الشيماء الخضر إبراهيم الجزار ( الوعى الدينى لمعلمات رياض الأطفال ودوره فى تحقيق أهداف التربية الوجدانية للطفل ) - كلية التربية جامعة المنصورة 2010.
- نورا محمد الكنانى ( الوعى التربوى للاسرة وعلافته بالإنتقال الفعال إلى الروضة ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2010.
- رشا راغب دياب ( دور الأسرة ورياض الأطفال فى تحقيق أهداف التربية الإجتماعية للطفل اليتيم - دراسة ميدانية ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2010.
- سامح الدسوقى حشيش ( متطلبات تفعيل دور الأسرة ورياض الأطفال فى إكتشاف الأطفال الموهوبين ورعايتهم فى مرحلة ما قبل المدرسة فى ضوء الإتجاهات العلمية المعاصرة ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2008.
- سماح رمضان خميس ( بعض القيم الحضارية فى أدب الأطفال ومدى تضمينها فى أنشطة رياض الأطفال الرسمية والخاصة -دراسة تحليلية مقارنة ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2008.
- هناء عبد المنعم عطيه كامل ( الوعى الجمالى لمعلمات رياض الأطفال وعلاقته بتكوين الحس الجمالى لدى طفل الروضة ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2008.
- وفاء أبو المعاطى يوسف ( أثر إستخدام أساليب عرض القصة الحركية على تنمية بعض المهارات الحركية لدى طفل الرياض ) - كلية التربية - جامعة المنصورة 2008.
- هند محمد حسب عوض ( الأبعاد التربوية لتشريعات الطفولة وانعكاساتها على تربية الطفل فى رياض الأطفال ) - كلية التربية - جامعة طنطا 2010.
- فاطمة الزهراء محمد المرسى سليمان ( متطلبات الإعداد الثقافى لمعلمات رياض الأطفال فى مصر فى ضوء معايير الجودة والإعتماد ) - كلية التربية - جامعة طنطا 2010.
- ولاء أحمد عبد الدايم ( تنمية وعى الأمهات الأميات بتنشئة الطفل على سلوكيات المواطنة الصالحة من خلال برنامج محمو الأمية الوظيفى ) - كلية التربية - جامعة طنطا 2010.
- إيمان صالح مليجى ( دور برنامج فى التعليم الوظيفى للأمهات الأميات لغرس القيم الأخلاقية لأطفال ما قبل المدرسة ) - كلية التربية - جامعة طنطا 2010.
- ريهام أحمد عفيفى حجاج ( فعالية برنامج مقترح بإستخدام المدخل البيئى فى تنمية بعض مهارات التعبير الفنى لدى طفل الروضة) - كلية رياض الأطفال - جامعة الإسكندرية 2010.
- هدى الشربينى على ( برنامج تربوى للوالدين لمواجهة بعض المشكلات لدى أطفال الرؤية - دراسة ميدانية ) - كلية رياض الأطفال - جامعة القاهرة 2011.
- إيمان محمد عبد العظيم الحمادى ( طبقية تربية الطفل فى مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة الدقهلية - دراسة ميدانية ) - كلية رياض الأطفال - جامعة القاهرة 2011.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق