مناقشة رسائل الدكتوراه
- زينب عبد المنعم محمد ( فاعلية إستخدام الدراما الإجتماعية كمدخل لإكساب طفل الروضة تصوراً سليماً لذاته ولبيئته ) - كلية البنات - جامعة عين شمس 2005.
- عبير صديق محمد ( فاعلية التكامل بين الروضة والأسرة فى استخدام مهارات التواصل لإعداد الطفل ضعيف السمع فى الصف الأول الإبتدائى ) - كلية رياض الأطفال - جامعة القاهرة 2006.
- حسام سمير عمر إبراهيم ( التنمية المهنية المستدامة لمعلمة رياض الأطفال فى مصر فى ضوء بعض الخبرات الدولية ) - كلية رياض الأطفال - جامعة القاهرة 2008.
- ميرفت سيد مدنى شاذلى ( برنامج خبرات تربوية إثرائية متكاملة لتنمية الموهوبين فى رياض الأطفال ) - كلية رياض الأطفال - جامعة القاهرة 2007.
- زكريا محمد هيبه ( الإحتياجات المرتبطة بالتوسع فى مرحلة رياض الأطفال بمصر وأساليب تلبيتها حتى عام 2017 ) - كلية التربية - جامعة الأزهر 2004.
- هانئ السيد محمد العزب ( تطوير مؤسسات رياض الأطفال فى مصر فى ضوء إدارة الجودة الشاملة ) - كلية رياض الأطفال - جامعة القاهرة 2009.
- هيام ياقوت السطوحى ( متطلبات الإعداد والتأهيل الجامعى لمشرفات دور الحضانة فى ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية ) - كلية رياض الاطفال - جامعة القاهرة 2009.
- ساميه محمد محمد جاويش ( تطوير مراكز رعاية طفل ما قبل المدرسة فى ضوء معايير الجودة الشاملة - دراسة ميدانية ) كلية التربية - جامعة طنطا 2009.
- منال عبد العزيز سليمان عبد الجليل ( تصور مقتر لمعايير الجودة الشاملة لرياض الأطفال بريف محافظة المنوفية ) كلية رياض الاطفال - جامعة القاهرة 2009.
- وليد سامى حسن على جبريل ( تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بكليات وأقسام رياض الأطفال فى مصر فى ضوء النظرة المستقبلية لوظائف الجامعة ) كلية البنات - جامعة عين شمس 2009.
- حنان أبو المعارف أحمد يونس ( دور المعلمة فى تنمية سلوكيات المشاهدة التليفزيونية الواعية للوالدين وطفل الروضة ) كلية رياض الأطفال - جامعة القاهرة 2010.
- زهير السعيد حجازى ( الجهود التربوية للمراكز الثقافية الأجنبية فى جمهورية مصر العربية ) دراسة تقويمية - كلية التربية - جامعة المنصورة 1998.
- رضوى جمال الدين أمين ( تصور مقترح لمعايير جودة مرحلة رياض الأطفال فى ضوء الإتجاهات العالمية الحديثة ) - كلية رياض الأطفال - جامعة المنيا 2011.
- دعاء زهدى عباس الرفاعى ( القيم التربوية المتضمنة فى مضمون الأغانى الشعبية لطفل الروضة - دراسة تحليلية ) كلية التربية - جامعة طنطا 2011.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق